شكار,  22/07/2018
تراس والي لبراكنة السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري اليوم الاحد ببلدية شكار التابعة لمقاطعة الاك اجتماعا تحسيسيا حول أهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية من أجل المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

ودعا الوالي المواطنين الى التسجيل على اللائحة الانتخابية بوصفها الضمان الوحيد لتمكين كل مواطن من ممارسة حقه الانتخابي بكل حرية ، كما دعا جميع الفاعلين السياسيين والوجهاء والأطر معارضة وموالاة للمشاركة في هذه العملية وتعبئة المواطنين حول واجباتهم الانتخابية وتوجيههم إلى مراكز التسجيل على اللائحة الانتخابية المفتوحة في البلدية مبرزا ضرورة التسجيل من جديد بعد إلغاء اللائحة الانتخابية القديمة.

بدوره اكد العمدة المساعد لبلدية شكار السيد الحسن ولد حامدينو على استعداد السكان لمواكبة عملية الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي والذي تشرف عليه اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات وطالب سكان البلدية بضرورة المشاركة الفعالة في هذه العملية التي تتطلب تضافر جهود الجميع.

المتدخلون خلال هذا الاجتماع اعربوا عن استعدادهم لمواكبة الجهود المبذولة من أجل حث المواطنين على التسجيل على اللائحة الانتخابية والمشاركة بحيوية في الاستحقاقات المقبلة.

وجري الاجتماع بحضور مستشار الوالي المكلف يالشؤون السياسية والاجتماعية السيد محمد سالم ولد صلاحي وحاكم مقاطعة الاك والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية.
آخر تحديث : 22/07/2018 22:30:19

الشعب

آخر عدد : 11554

العملات

21/09/2018 10:13
الشراءالبيع
الدولار35.5435.90
اليورو41.6542.06

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي