المداح (آدرار),  18/07/2018
ترأس والي آدارار السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه الليلة البارحة في بلدية المداح التابعة لمقاطعة أوجفت بولاية آدرار اجتماعا تحسيسيا حضرته السلطات الادارية والفاعلون السياسيون وهيئات المجتمع المدني حث خلاله الساكنة على التسجيل في اللائحة الانتخابية الجديدة.

وأكد أن الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي الذي تشرف عليه اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات هو جسر العبور للمشاركة في الاستحقاقات القادمة التي تشمل انتخاب المجالس البلدية والنواب ولأول مرة مجالس جهوية تعنى بإدارة التنمية المحلية عن قرب وذلك لتعزيز الديمقراطية واللامركزية.

واستعرض الوالي أهم الانجازات التى حققتها موريتانيا في مختلف المجالات، مطالبا الحضور بتكثيف الحملات التحسيسية داخل الارياف والتجمعات السكنية واستغلال الوقت لتسجيل اكبر عدد ممكن من المواطنين للمشاركة في رسم الملامح المستقبلية للبلد من خلال التسجيل والمشاركة في الانتخابات وأداء المواطن لواجبه الانتخابي وحصوله في المقابل على حقه في التصويت والتعبير عن قناعته.

وكان عمدة بلدية المداح السيد سيدي احمد ولد الشيخ قد القى كملة ترحيبية ثمن خلالها الزيارة معربا عن استعداد الساكنة لمواكبة جهود التحسيس والتسجيل.

وحضر الاجتماع مستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية وحاكم مقاطعة اوجفت.

آخر تحديث : 18/07/2018 10:57:18

الشعب

آخر عدد : 11656

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية