بنشاب,  16/07/2018
حثت الوزيرة الأمينة العامة للحكومة السيدة زينب بنت أعل سالم الفاعلين السياسيين وهيئات المجتمع المدني وكافة المواطنين في بنشاب على اغتنام الوقت المتبقي من الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي للتسجيل على اللائحة الانتخابية لتمكينهم من أداء واجبهم الوطني وحقهم الدستوري في الاستحقاقات البلدية والنيابية والجهوية القادمة .

وأبرزت خلال اجتماع تحسيسي أمس الأحد في هذه المقاطعة الجهود المبذولة من طرف الدولة في الحملة التحسيسية الهادفة إلى تعبئة المواطنين بمختلف توجهاتهم واقتناعاتهم من أجل الاقبال على التسجيل على اللائحة الانتخابية، موضحة أن لائحة 2013 أصبحت لاغية وأن التسجيل في الاحصاء الجديد هو ضمان المشاركة في الانتخابات الجهوية والبلدية والنيابية .

واستعرضت بعض الانجازات والمكاسب التي تحققت خلال السنوات الأخيرة فضلا عما تتمتع به موريتانيا من مصداقية داخلية وخارجية الأمرالذي يحتم تكريس وتجذير ودعم النظام الديمقراطي في ظل المنافسة الايجابية ونشر ثقافة الديمقراطية وممارستها.

وبدوره دعا والي اينشيري السيد محمد ولد السالك سكان مقاطعة بنشاب للإسراع ومسابقة الزمن والتسجيل على اللائحة الانتخابية، معولاعلى وعيهم السياسي واهتمامهم بالشأن العام .

وحضر الاجتماع حاكم مقاطعة بنشاب السيد محمد محمود ولد محمد عبد الله ولد يوسف والسلطات الامنية والمنتخبين المحليين بالمقاطعة.

آخر تحديث : 16/07/2018 12:20:33

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11781

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية