نواذيبو,  15/07/2018
اختتم والى داخلت نواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره الليلة البارحة من مركز بولنوار الاداري جولته التحسيسية داخل الولاية و التى شملت جميع المراكز الإدارية التابعة لها حرص خلالها على تحسيس السكان وتعبئتهم حول اهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية وذلك من اجل المشاركة في الاستحقاقات القادمة .

واكد الوالي خلال اجتماع تحسيسي في بولنوار المحطة الاخيرة من زيارته ان التسجيل على اللائحة الانتخابية يعتبر ضرورة لضمان المشاركة في الانتخابات المقبلة .

وطالب جميع الأحزاب السياسية والفاعلين بضرورة الانخراط في هذه العملية من اجل ضمان توجه المواطنين الى مراكز الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي والذي تشرف عليه اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات من اجل التسجيل على اللائحة الانتخابية.

وبين الوالي ان الانتخابات القادمة تتميز بالمشاركة لأول مرة في التصويت علي المجالس الجهوية التي تم اقرارها خلال التعديلات الدستورية الاخيرة التى نالت موافقة الشعب الموريتاني مبرزا ان هذه المجالس تهدف من خلالها السلطات العليا في البلد الى مساهمة السكان المحليين بشكل فاعل في التنمية المحلية وتعزيز اللامركزية .

وبدوره تحدث عمدة بولنوار السيد احمد ولد باري عن استعداد السكان لمواكبة الجهود المبذولة في ما يتعلق بالتسجيل على اللائحة الانتخابية مستعرضا بعض المشاكل المطروحة علي ساكنة هذه البلدية والتى لخصها في التخطيط العمراني وتوفير الأعلاف .

وكان الوالي قد عقد اجتماع تحسيسيا مماثلا قبل ذلك في مركز إنال الاداري حث خلاله السكان على التسجيل في اللائحة الانتخابية لضمان انتخاب ممثليهم في الاستحقاقات القادمة.

رافق الوالي حاكم مقاطعة نواذيبو السيد احمدنا ولد سيد اب وممثلي الهيئات العسكرية والأمنية في الولاية.
آخر تحديث : 15/07/2018 17:01:24

الشعب

آخر عدد : 11658

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية