نواذيبو,  15/07/2018
أكد والي داخلت نواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره مساء أمس السبت خلال اجتماع تحسيسي مع سكان مركز أتميمشات الاداري أهمية التسجيل في اللائحة الانتخابية للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

وطالبا جميع الفاعلين في هذا المركز بتوظيف الفترة المتبقية من من المدة المحددة للاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي بشكل جيد للتسجيل على اللائحة الانتخابية

بغية المشاركة الفعالة في بناء الوطن ومواصلة مسيرة البناء التى يقودها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وبين الوالي اهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية الحالية لان اللائحة الانتخابية القديمة أصبحت لاغية و لم تعد صالحة وهو ماسيفتح الفرصة بالتساوي امام المعارضة والموالاة عبر مشاركتهما في الاستحقاقات القادمة لاختيار ممثليهم في المجالس الجهوية والبلدية والنيابية .

واستعرض خلال هذا الاجتماع نماذج من الانجازات التى حققتها بلادنا خلال السنوات الماضية والتى شملت كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية وكان لها الأثر الكبير في الرفع من المستوى المعيشي للسكان .

واعرب المتدخلون خلال هذا الاجتماع عن استعدادهم لمواكبة الجهود المبذولة حاليا و المتعلقة بحث المواطنين على التسجيل في اللائحة الانتخابية والمشاركة بفاعلية في الاستحقاقات المقبلة مستعرضين بعض الاشكالات المتعلقة بهموم السكان في هذه البلدية والتى لخصها المعنيون في عدم وجود شبكة للاتصال ونقص الطاقة الكهربائية كما طالبوا بزيادة العناية بالثروة الحيوانية الموجودة في هذه المنطقة عبر توفير الأدوية.

وتحدث الوالي في معرض رده على المتدخلين عن الجهود التي قيم بها خلال الفترة الماضية مذكرا في هذا الصدد بالتجاوب الذي حصل في بعضها خلال زيارته الاخيرة لهذه البلدية معربا عن استعداد السلطات الإدارية للتجاوب مع كل المشاكل المطروحة والبحث لها عن حلول .

وكان الوالي مرفوقا بحاكم مقاطعة الشامي السيد سيد احمد ولد احويبيب ونائب مقاطعة الشامي والسلطات العسكرية والأمنية في الولاية.
آخر تحديث : 15/07/2018 10:29:08

الشعب

آخر عدد : 11551

العملات

18/09/2018 11:49
الشراءالبيع
الدولار35.5935.95
اليورو41.5141.92

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي