تامورت أنعاج(تكانت),  14/07/2018
ترأس والي تكانت السيد جالو آمادو صمبا صباح اليوم السبت في مدينة أنبيكة عاصمة بلدية تامورت انعاج التابعة لمقاطعة المجرية اجتماعا ضم المنتخبين والأطر و الوجهاء في هذه البلدية وذلك بحصور حاكم مقاطعة المجرية السيد المختار امبارك ولد محمد الشيخ ورؤساء المصالح الأمنية في الولاية.

وخلال هذا الاجتماع حث الوالى ساكنة البلدية على ضرورة مضاعفة جهودهم من اجل الاقبال على مكاتب التسجيل على اللائحة الانتخابية في الوقت المناسب، مؤكدا على ضرورة العمل من اجل مواكبة العملية قبل نهاية وقتها.

واضاف ان هذا الاحضاء يعتبر اساسا لأي إحصاء مستقبلي،مذكرا بالانجازات التى عرفتها موريتانيا خلال السنوات الأخيرة، تنفيذا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مما انعكس ايجابا على الظروف المعيشية للسكان، فضلا عن النجاحات الكبيرة البلاد في مقاربتها الأمنية وحضورها في المحافل الدولية مما جعلها تحظى بثقة الشركاء.

وبدوره رحب عمدة بلدية تامورت انعاج السيد سيد محمد ولد محمد فال الملقب اقريني بالحضور، مؤكدا استعداد ووعي ساكنة البلدية بأهمية هذا الاحصاء وهو ما يؤكد تجاوبهم مع هذه العملية.

وثمن المتدخلون بالمناسبة هذه الزيارة معربين عن استعدادهم لمسايرة العملية الديمقراطية من خلال تسجيلهم على اللائحة الانتخابية باعتبارها مفتاحا لكل الاستحقاقات القادمة.
آخر تحديث : 14/07/2018 15:52:43

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

15/11/2018 10:39
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.0041.41

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي