غابو,  12/07/2018
ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد و المالية المكلف بالميزانية السيد محمد ولد كمبو أمس الاربعاء في مدينة غابو فعاليات مهرجان تحسيسي حول أهمية الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي.

ودعا كافة المواطنين في مقاطعة غابو بولاية غيدي ماغا إلى التسجيل على اللائحة الانتخابية، من أجل ضمان حقهم في التصويت، والتعبير عن اختياراتهم خلال الانتخابات البلدية والنيابية والجهوية المقبلة .

وأشاد الوزير، خلال المهرجان، بالإنجازات التي تحققت في البلاد خلال السنوات الأخيرة في مختلف المجالات، سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي .

حيث تم إنجاز العديد من الشبكات الطرقية والمستشفيات والجامعات والمطارات، إضافة إلى إنجاز مشاريع هيكلية تتعلق بالمياه الصالحة للشرب..

وأكد حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، على أن تتبوأ موريتانيا مكانتها بين الدول، وهو ما تمت ترجمته في استضافة بلادنا للقمة الإفريقية الماضية و قبلها القمة العربية في أحسن الظروف.

و كان والي غيدي ماغه السيد جالو عمر آمادو قد عبر قبل ذلك، عن استعداد السلطات الإدارية لمواكبة هذه الحملة التحسيسية حتى تتحقق النتائج المرجوة منها داعيا السكان إلى ضرورة الاسراع في التسجيل ليتمكنوا من أداء واجبهم الانتخابي. .

و جرت وقائع المهرجان بحضور حاكم مقاطعة غابو و السلطات الامنية بالولاية.
آخر تحديث : 12/07/2018 09:01:01

الشعب

آخر عدد : 11659

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية