نواكشوط,  23/06/2018
عقدت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم اليوم السبت في نواكشوط جمعيتها العامه في دورتها الثامنه عشر بحضور اعضائها ورؤساء الاندية. وستعرض الاتحادية خلال هذه الدورة حصيلة عملها خلال السنة الماضية مع إبراز ما تم تحقيقه من إنجازات و مكاسب.

كما يشمل جدول اعمال هذه الدورة عرض تقرير حول مشاركة المنتخبات الوطنية لكرة القدم في التظاهرات الجهوية والقارية والدولية وما أحرزته فيها من مكاسب، وما قامت به الاتحادية في هذا الإطار لدعم ومواكبة هذه الاندية فنيا وماديا ومعنويا.

وأكد المدير العام للرياضة السيد طاهرو جاغانا، في كلمة بالمناسبة، أن وزارة الشباب والرياضة، وبتوجيهات من رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، تضع كل الوسائل المادية والفنية والمعنوية تحت تصرف الاتحادية لتنمية وتطوير كرة القدم.

وثمن التزام الاتحادية بانعقاد جمعيتها العمومية في الآجال التي حددتها في نصوصها و انسجاما مع تشريعات الاتحادية الدولية لكرة القدم " الفيفا"، مشيدا بما حققته المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية خاصة منتخب الشباب الاقل من 20 سنة.

وبدوره أشاد رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، السيد أحمد ولد يحيى، في العرض الذي قدمه أمام أعضاء الجمعية العمومية، بالانضباط في تنفيذ التوصيات الصادرة عن الجمعية 17 ، مشيرا إلى أن المرحلة التي تعيشها المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها العمرية من تطور في الاداء لم تصلها بمجرد الصدفة وإنما جاءت ثمرة عمل مضن ساهم الجميع في تجسيده على أرض الواقع.

وأضاف أن الدعم الذي تحظى به الرياضة من طرف السلطات العليا في البلد والشعب والفاعلين الرياضيين والجمهور سيدفع إلى مزيد من البذل والعطاء لتحقيق آمال وطموح جمهورنا الرياضي.
آخر تحديث : 23/06/2018 15:29:23

الشعب

آخر عدد : 11590

العملات

12/11/2018 12:06
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.5541.96

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي