أطار,  11/06/2018
انطلقت صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بمباني ولاية آدرار أشغال ورشة تكوينية منظمة من طرف وزارة الداخلية واللامركزية عن طريق الإدارة العامة للمجموعات الإقليمية لصالح الأمناء العامين للبلديات.

وأوضح مدير ديوان والى آدرار السيد اعل الشيخ بن عبد الله بن عمار في كلمة له بالمناسبة أن تنظيم هذا النوع من الورشات يندرج في إطار التكوين المستمر الذي دأبت الوزارة على القيام به بالشراكة مع الممولين الدوليين من أجل خلق ديناميكية عمل فعالة للبلدية باعتبارها مرفقا عموميا يلامس الهموم اليومية للمواطنين ويسدى لهم الخدمات.

وأبرز أن الورشة الحالية ستسهم في تعزيز قدرات الأمناء العامين للبلديات داعيا المشاركين إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من العروض المقدمة.

وبدوره أوضح السيد محمد الامين بن عمو مدير المالية المحلية بالإدارة العامة للمجموعات الإقليمية أن الورشة تدوم يومين وهى منظمة لصالح الأمناء العامين في ولايات الشمال بعد الورشات المماثلة التى نظمت فى نواكشوط واترارزة وداخلت انواذيبو لصالحهم ولصالح المديرين الماليين والإداريين .

وأبرز أن الورشة تتناول التسيير المالي للبلديات وإعداد وتنفيذ الميزانيات وإعداد الحساب الإداري والإجراءات العملية للجان البلدية للمشتريات وتوضيح ما يتعلق بها من نصوص وتشريعات تشمل النص الجديد للصفقات.

آخر تحديث : 11/06/2018 13:40:52

الشعب

آخر عدد : 19635

فيديو

العملات

18/01/2019 11:05
الشراءالبيع
الدولار36.2236.58
اليورو41.2941.70

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية