كيهيدي,  08/06/2018
بدأت اليوم الجمعة في كيهيدي أعمال ورشة تكوينية لصالح وكلاء البيئة والقطاعات المعنية الأخرى لتعزيز قدراتهم ومساعدتهم فنيا من أجل تنفيذ الخطة الوطنية المتعلقة باتفاقية استوكهلم بشأن الملوثات العضوية الثابتة .

وسيتلقى المشاركون في هذا اللقاء الذي يدوم يومين عروضا حول تسيير المواد الكيماوية واكتساب المعلومات والمهارات اللازمة للتعرف على مبادئ وحيثيات اتفاقية استوكهلم والمقاربات المتبعة لتصنيف وتسيير الملوثات العضوية الثابتة

وأوضح والي كوركول المساعد السيد محمد محمود ولد محمد المختار أن الورشة تندرج في إطار اهتمام موريتانيا تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالصحة العامة من جهة وبالبيئة من جهة أخرى الأمر الذي جسدته حكومة الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين انطلاقا من رسم
السياسية البيئية السليمة وتنفيذ كل ما من شأنه أن يحافظ على الوطن والمواطن من انعكاسات الآثار السلبية للمواد الكيميائية الخطيرة .

وبدوره أبرز السيد عالي انضو باسم عمدة كيهيدي الأهمية الكبيرة لهذه الورشة داعيا المشاركين الى بذل أقصى جهودهم لتطبيق التوصيات الصادرة عنها .

وحضر افتتاح الورشة المستشار التقني لوزير البيئة والتنمية المستدامة السيد آبكار أمانة الله والسيد سيدي ألويمين مدير في نفس الوزارة .

آخر تحديث : 08/06/2018 23:08:22

الشعب

آخر عدد : 11658

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية