نواكشوط,  07/06/2018
أطلقت مجموعة نواكشوط الحضرية زوال اليوم الخميس بمقرها تحت اشراف رئيسة المجموعة السيدة أماتي بنت حمادي عملية افطار الصائم وذلك بالتعاون مع جمعية نساء منفقات .

وتم في هذا الاطار توزيع كميات من التموروالزيوت والألبان المجففة والسائلة والسكر والأرز، استفادت منها 9 مساجد وثلاثة عشر محظرة في العديد من مقاطعات نواكشوط .

وبدأت هذه العملية التي تضمنت تجهيز هذه المساجد بأفرشة ومواد للنظافة،من جامع ابوعبيدة بمقاطعة دار النعيم حيث تسلم نائب إمام الجامع الشيخ الحضرامي ولد خطاري عشر سلات تضم مختلف المواد التي تدخل في عملية افطار الصائم.

وخلال الحفل شكر نائب الامام مجموعة نواكشوط الحضرية على ماقدمت للمسجد من مواد غذائية وأفرشة متمنيا في هذا الاطار مزيدا من العمل الخيري خدمة لبيوت الله تعالى في هذا الشهر الفضيل.

واوضح مسؤول الاعلام في مجموعة نواكشوط الحضرية ان المجموعة دأبت كل سنة على توزيع مواد غذائية في اطار عملية افطار الصائم وان هذا العام تميز بعملية تجهيز المساجد بأفرشة ومعدات ومواد خاصة بنظافة بيوت الله.

من جهتها شكرت رئيسة جمعية نساء منفقات السيدة بنت حميدي مجموعة نواكشوط الحضرية على تعاونها في سبيل تنفيذ هذا العمل الخيري المتمثل في توزيع سلات غذائية لافطار الصائم .
آخر تحديث : 07/06/2018 17:31:05

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11781

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية