نواكشوط,  02/06/2018
نظمت لجنة الثقافة والرياضة والترفيه والسياحة بالمجلس الاعلى للشباب الليلة البارحة بملعب مقاطعة دار النعيم في ولاية نواكشوط الشمالية أمسية ثقافية تدخل ضمن فعاليات يوم تحسيسي منظم من طرف المجلس لصالح شباب مقاطعة دار النعيم بالتعاون مع شباب جمعية أمل.

وتضمنت الامسية تقديم أسكتشات تعالج قضايا الوحدة الوطنية والمواطنة وحرمة تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية وخطورتها على المجتمع بشكل عام وعلى الشباب بوجه خاص.

وأوضح رئيس لجنة الثقافة والرياضة والترفيه والسياحة عضو المجلس الاعلى للشباب السيد جاكيتى الشيخ سك في كلمة بالمناسبة أن تنظيم هذه الامسية يدخل ضمن

سلسلة أنشطة ثقافية ورياضية يقام بها لصالح الشباب في مقاطعات نواكشوط الشمالية لإكتشاف المواهب الشابة بغية تكوينها وتأطيرها.

وأضاف أن المجلس الاعلى للشباب وبتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وضع برنامجا يسعى من خلاله الى توسيع دائرة الاتصال بالشباب واشراكه بشكل مباشر في جميع انشطة لجان المجلس .

وقال إن تحديات العولمة وما يبث عبرها في بعض الاحيان من افكار دخيلة على المجتمعات الاسلامية يتطلب تحصين الشباب واحتضانه ومحاربة افكار الغلو والتطرف. الشاذة.

وأشاد المندوب الجهوي للشباب والرياضة في ولاية نواكشوط الشمالية السيد محمد الامين ولد داده بتنظيم المجلس الاعلى للشباب لهذا اليوم التحسيسي لصالح شباب المقاطعة.

واعرب عن استعداد قطاع الشباب والرياضة لدعم كل الانشطة التي ستساهم في ترقية الشباب ثقافيا ورياضيا.

وكان اليوم التحسيسي قد شهد مباراة في نهائي دوري كرة القدم لفرق المقاطعة تم في ختامه توزيع الجوائز على الفائزين .

وجرت الامسية بحضور اعضاء من المكتب التنفيذي للمجلس الاعلى للشباب ونائب عمدة بلدية مقاطعة دار النعيم.
آخر تحديث : 02/06/2018 11:11:35

الشعب

آخر عدد : 11657

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية