نواذيبو ,  23/05/2018  -  اشرف وزير الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي السيد احمد ولد اهل داود رفقة والي داخلت نواذيبو السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره الليلة البارحة في مدينة نواذيبو على حفل افطار منظم من طرف وزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي بالتعاون مع رابطة العلماء الموريتانيين على شرف علماء وأئمة المساجد في المدينة المذكورة.

واكد الوزير في كلمة له بالمناسبة ان تنظيم هذا الافطار الخاص بعلماء وأئمة مساجد مدينة نواذيبو يأتي تكريسا للتكريم الدائم والتقدير الكبير الذي يحظى به العلم ورجال المعرفة من لدن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

وبين ان ما تحقق من إنجازات معتبرة نم في ظرف زمني وجيز مبرزا ان تلك الانجازات تتعزز يوما بعد يوم وبخطى ثابتة ضمن برنامج الحكومة وذلك من خلال مقاربة شاملة لصيانة مكتسباتنا الاسلامية والنهوض بها حماية لجميع أفراد مجتمعنا من خطر الانحراف الفكري والشذوذ الاخلاقي .

وبدوره تحدث الأمين العام لرابطة العلماء الموريتانين فضيلة الامام لمرابط ولد محمد الأمين عن اهمية هذا اللقاء الذي يشكل فرصة مناسبة لتبادل الاّراء والأفكار مشددا على ضرورة استغلال المساجد خلال هذا الشهر الفضيل في توعية المواطنين وتعليمهم شؤون دينهم ودنياهم واشاعة السلم والمحبة والانسجام.

وحضر حفل الافطار حاكم المقاطعة السيد احمدنا ولد سيد أب وعمدة بلدية نواذيبو السيدة روجيبة بنت الدوكي وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية في الولاية.
آخر تحديث : 23/05/2018 11:26:01

الشعب

آخر عدد : 11490

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1