نواكشوط,  16/05/2018  -  أجرى وفد اقتصادي إماراتي أمس في نواكشوط مباحثات مع مسؤولي بعض القطاعات الوزارية تطرقت لبحث آفاق تطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

ويبحث الوفد الذي يزور بلادنا حاليا تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات ألعربية المتحدة وبمتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فرص الاستثمار في البلاد، وتطوير مجالات الشراكة والتعاون، خاصة داخل قطاعات الإقتصاد والتجارة والصيد والزراعة والإسكان.

وتعكس زيارة الوفد متانة صلة الأخوة والصداقة بين فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تأتي تزامنا مع النمو المتصاعد لفرص الاستثمار في موريتانيا، بعد اعتماد موريتانيا خلال السنوات الأخيرة مجموعة من الإجراءات لتطوير مناخ الأعمال وجذب الاستثمار على أصعدة تنموية مختلفة.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة أبرز شركاء موريتانيا في المجالات التنموية والاقتصادية، حيث تربطها بالبلاد عدة اتفاقيات، داخل قطاعات من بينها قطاع البنى التحتية والطاقة والمعادن والزراعة والصحة والبيئة والنقل الجوي.
آخر تحديث : 16/05/2018 15:56:34

الشعب

آخر عدد : 11470

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1