نواكشوط,  24/04/2018  -  استقبل رئيس الجمعية الوطنية السيد محمد ولد بيليل اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط وفدا مشتركا من مجموعة افريقيا والكاريبي والمحيط الهادي والاتحاد الاوروبي تقوم حاليا بزيارة لبلادنا بالرئاسة المشتركة لكل من اونا كونو رئيس مجموعة الكاريبي والسيدة كاشتو كينج نائبة رئيس البرلمان الاوروبي .

وتندرج هذه الزيارة في اطار التعاون بين بلادنا وهذه المجموعة وخاصة بعد الجمعية المتساوية الاطراف المنعقدة في شهر ديجمبر 2017 في هايتي والتي تقرر خلالها ان تقوم المجموعة بزيارة استطلاعية لبلادنا .

وقدم رئيس الجمعية الوطنية للوفد الزائر عرضا مفصلا عن الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في موريتانيا، مبرزا ماتحقق في هذه المجالات من انجازات هامة خاصة في ترسيخ الديمقراطية وحقوق الانسان والرفع من المستوى المعيشي للمواطنين.

وثمن الوفد هذه الجهود ، معربا عن استعداد مجموعة افريقيا والكاريبي والمحيط الهادي والاتحاد الاوروبي في تعزيز التعاون مع بلادنا ومؤازرتها في جهودها التنموية.

جرى الاستقبال بحضور كل من سفير موريتانيا في بروكسيل والسفير رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي في نواكشوط ،اضافة الى اعضاء الوفد الموريتاني المرافق والامين العام للجمعية الوطنية.
آخر تحديث : 24/04/2018 18:37:13

الشعب

آخر عدد : 11468

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1