نواكشوط,  23/04/2018
نظمت لجنة تشخيص واقع حزب الإتحاد من أجل الجمهورية وتفعيل هيئاته مساء اليوم الإثنين بقصر المؤتمرات فى نواكشوط حفل عشاء وعمل على شرف طواقم الإنتساب المشرفة على العملية .

وتم خلال الإجتماع تبادل الخطب بين رئيس الحزب الأستاذ سيدى محمد ولد محم ورئيس اللجنة السيد جالو ممادو باتيا وزير الدفاع الوطني .

وشكر كل من رئيس الحزب ورئيس اللجنة طواقم الإنتساب على روح المسؤولية والإنضباط التى اكتنفت العملية مبرزين أن الإقبال الكبير الذى شهدته هذه العملية -التى دامت أسبوعين فقط - يترجم تعلق المواطنين ببرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز .

و بدوره أوضح السيد سيدنا عالي ولد محمد خونا وزير التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الإعلام فى كلمة أمام الطواقم تفاصيل عملية التصويت التى نص عليها الدليل الذى أعدته لجنة تشخيص واقع الحزب ، مبينا ظروف عملية الإنتخاب وعدد المناديب وطبيعة المنافسة وتفاصيل عملية الإنتخاب فى فروع الحزب والأقسام والهيئات الحزبية الأعلى .

وأكد على إلزامية الحضور لدى انتخاب الوحدات وتنصيب مكتبها وتوخى الشفافية والعدالة لتنفيذ العملية .

وبدورها شرحت السيدة آمال بنت مولود عضو اللجنة ووزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي فى كلمة خلال الحفل الإجراءات العامة للتنصيب مشجعة على المهنية والشجاعة التى اكتنفت عملية الإنتساب .

وتطرقت الوزيرة إلى أن أكثر من مليون ومائة وثمانية عشر ألف منها 44 فى المائة من الشباب و57 فى المائة من النساء من مختلف الأعمار مما يبرز تعلق القوى الحية ببرنامج الحزب وامتنانها للإنجازات التى تحققت فى البلاد خلال العشرية الأخيرة .

وأبرزت الوزيرة أن اللجنة ستقوم بتكوين الطواقم الفنية على المرحلة المقبلة من الإنتساب تحضيرا لبدء التنصيب فى 28 من ابريل الجارى .

واختتم الوزير جالو ممادو باتيا رئيس اللجنة الحفل شاكرا الطواقم على إدماج التقنيات الجديدة باقتدار كبير وتحكم فى العملية .

ونقل الوزير تحيات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وتهانئه على ماتحقق على طريق بناء حزب قوي يستجيب لتطلعات قيادة الحزب ومناضليه .

ودعا باسم رئيس الجمهورية لمواصلة الجهود والتحلى بالمسؤولية لأجل تحقيق الأهداف المرجوة وتحقيق التطلعات التى يصبوا إليها رئيس الجمهورية فى هذا الإطار .
آخر تحديث : 23/04/2018 23:19:44

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

15/11/2018 10:39
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.0041.41

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي