نواكشوط,  21/04/2018  -  افتتحت صباح اليوم السبت بمقر الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين النسخة الرابعة لمجموعة مطوري كوكل ونساء صانعات التكنلوجيا تحت شعار "ثقوا بها " ضمن الفعاليات المخلدة للعيد الدولي للمراة.

ويتضمن برنامج هذه النسخة التي تدوم يوما واحدا تقديم عروض عن ثمانية مشاريع تم انتقائها من ضمن 50مشروعا وتكريم جميع المتسابقات وتقديم ثلاثة جوائز للفائزات الاوائل في هذه النسخة .

واوضحت وزيرة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيدة آمال بنت مولود فى افتتاحها لهذه النسخة ان التقنيات الحديثة تلعب دورا كبيرا في الدفع بعجلة التنمية وان تقاسم الخبرات والكفاءات يعتبر أمرا هاما .

ودعت الى دراسة المشاريع بصفة معقلنة حتى تحقق النتائج المرجوة .

وتقدمت بالشكر الى منظمي وداعمي هذا النشاط الهام,معبرة عن املها في تحقيق النتائج المرجوة منه على احسن وجه.

وبدوره ثمن السيد محمدالسلك ولدعمر عمدة بلدية لكصر هذا النشاط وقدم عرضا عن الفرص التي يتيحها استخدام التقنيات الحديثة .

ومن جانبها اوضحت السيدة امينه الشيخ احمد ، أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي من اجل تشجيع الفتيات على استخدام التقنيات الحديثة ومعرفة مايتيحه ذلك من نتائج في غاية الاهمية .

وقالت ان المرأة الموريتانية تمتلك مهارات كبيرة تخولها الاستفادة القصوى من التكنلوجيا المعاصرة وما يميزها من نتائج ايجابية .

وخلال افتتاح هذه النسخة ثمن ممثلو الشركات الراعية لها( غوغل وموريتل وبانا سنيك وومون تلكوم) سير هذه النسخة , آملين ان تسهم في الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات وتحقق النتائج المطلوبة .
آخر تحديث : 21/04/2018 20:55:31

الشعب

آخر عدد : 11468

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1