الأردن,  10/04/2018  -   بدأت صباح اليوم الثلاثاء في منطقة البحر الميت بالمملكة الاردنية الهاشمية أعمال الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية برئاسة الدكتور جعفر حسان نائب رئيس الوزراء وزير الدولة للشؤون الاقتصادية الاردني.

و قد مثلت بلادنا في هذه الاجتماعات، بوفد مشترك بين وزارة الاقتصاد و المالية و البنك المركزي الموريتاني برئاسة السيد المختار ولد اجاي وزير الاقتصاد والمالية و السيد عزيز ولد داهي محافظ البنك المركزي الموريتاني.

وضمن فعاليات الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية، تمت إعادة انتخاب وزير الشؤون الاقتصادية و التنمية الموريتاني السابق السيد سيدي ولد التاه و بالإجماع مديرا عاما للمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا و ذلك لمدة ثلاث سنوات جديدة.

و الجدير بالذكر أن ترشح السيد سيدي ولد التاه لمأمورية جديدة حظي بدعم رسمي من الحكومة الموريتانية و قد مكن ذلك الدعم من الحصول على موافقة كافة المساهمين و المحافظين على هذا الترشح حيث لم يتقدم أحد لمنافسته.

وقد شهد المصرف أثناء الفترة الاولى لانتداب السيد سيدي ولد التاه، تنفيذ حزمة إصلاحات ونشاطات تطويرية هامة لاقت إشادة المساهمين والمحافظين و المستفيدين على حد السواء.

وفي كلمة بهذه المناسبة، شكر وزير الاقتصاد و المالية السيد المختار ولد اجاي باسم حكومة بلادنا المملكة الاردنية الهاشمية ملكاوحكومة و شعبا على حسن الاستقبال و كرم الضيافة، كما هنأ الوزير ممثلي المساهمين و المحافظين على النتائج الهامة التي حققها المصرف خلال السنة المنصرمة كما تقدم أيضا بخالص امتنان بلادنا للدول المساهمة ولمجلس الادارة على تجاوبهما مع طلب بلادنا و دعم إعادة ترشيح المدير العام الحالي.
آخر تحديث : 11/04/2018 11:38:54

الشعب

آخر عدد : 11512

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي