نواكشوط,  05/04/2018  -  بدأت مساء اليوم الخميس بملعب لكصر في نواكشوط منافسات الدورة الأولى من كأس عمدة بلدية لكصر في كرة القدم المنظمة تحت شعار «الرياضة من أجل السلم والوحدة الوطنية".

ويشارك في منافسات الدورة الأولى من هذه البطولة التى تدوم أسبوعا كاملا 16 فريقا من مختلف أحياء المقاطعة وذلك عن طريق الاقصاء المباشر لكل فريق يخسر في إحدى جولات البطولة.

وتميز الحفل الافتتاحي للبطولة الذى جمع بين فريقي الحماية المدنية والأمل بتوزيع ملابس رياضية على الفرق المشاركة في منافسات الدورة.

وأكد عمدة بلدية لكصر الدكتور محمد السالك ولد عمار في كلمة له بالمناسبة أن بلدية لكصر تعتبر النواة الأساسية للعاصمة إذ تتميز بمعالم الدولة المدنية الحديثة حيث تحتضن أول جامع ومستوصف في العاصمة وبئر نواكشوط وأول ملعب رياضي.

وأضاف أن الأندية الرياضية وملعب المقاطعة العريق ظلا ولفترة طويلة مصدرا لتصدير نجوم كرة القدم الوطنية ، مؤكدا أن اختيار شعارالدورة نابع من قناعة المنظمين التامة بأن التركيز على توجيه الشباب للمجالين الرياضي والثقافي يعد الطريقة الأمثل ليس فقط في تحصين هذه الفيئة الهامة من مزالق الضياع والتطرف بل أيضا في زرع ثقافة السلم والمؤاخاة والتسامح ونبذ الكراهية والعنف والغلو.

وحضر افتتاح البطولة حاكم مقاطعة لكصر ونائب رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية وعمد بلديات العاصمة والسلطات الأمنية في المقاطعة.

آخر تحديث : 06/04/2018 08:16:45

الشعب

آخر عدد : 11487

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1