نواكشوط,  29/03/2018  -  دعا رئيس اللجنة المكلفة بحملة الانتساب لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد جالو مامادو باتيا كل الموريتانيين إلى الانخراط في المشروع السياسي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بقناعة وجدية.

وأكد رئيس اللجنة المذكورة خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم الخميس بمقر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في نواكشوط أن حملة الانتساب للحزب التى بدأت اليوم الخميس على عموم التراب الوطني تسير على ما يرام وطبقا للاجراءات المنصوص عليها والمتمثلة في حضور الراغبين في الانتساب إلى أماكن التسجيل مصحوبين ببطاقات تعريفهم .

وأضاف أنه وفي إطار متابعة اللجنة المذكورة لمجريات العملية بشكل عام ودقيق توصلت بمعلومات تفيد بحصول خرق للاجراءات المنصوص عليها في بلدية الطواز بولاية آدرار وقامت على الفور بالتأكد من صحة المعلومات وإلغاء عمل الفريق الذى كان يشرف على عملية الانتساب في البلدية واستبداله بفريق آخر لمواصلة عملية الانتساب طبقا للاجراءات المنصوص عليها من قبل اللجنة.

وأضاف رئيس اللجنة أنها ستواكب وبشكل فوري ومباشر كل المستجدات ذات الصلة بعملية الانتساب للحزب في عموم التراب الوطني، مؤكدا أنه لن يكون هناك هامش للتسامح مع أي خرق للقواعد التى رسمت للعملية والتى تلزم الراغبين في الانتساب للحزب بالحضور الشخصي إلى أماكن الانتساب مصحوبين ببطاقات تعريفهم الوطنية .

وعبر رئيس اللجنة عن شكرها لكل المناضلين والمناضلات في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية والفرق الميدانية المشرفة على حملة الانتساب التى تسير حتى الآن في ظروف جيدة.

وتميز المؤتمر الصحفي بحضور اعضاء اللجنة المذكورة.
آخر تحديث : 29/03/2018 22:31:29

الشعب

آخر عدد : 11449

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
رئيس الجمهورية يتوجه إلى ابروكسل