امبود ,  28/03/2018  -   أعطت رئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان السيدة اربيها عبد الودود امس الثلاثاء من مقاطعة امبود اشارة الانطلاقة الرسمية لقافلة تحسيسية حول نشر ثقافة حقوق الإنسان في مقاطعتي امبود وباركيول.

وأكدت رئيسة اللجنة خلال كلمة لها بالمناسبة على ان القافلة تندرج في إطار استراتيجية اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الممتدة في الفترة مابين 2016 إلى 2019 والرامية إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان، والعمل على تجسيد سياسة اللامركزية من أجل تقريب خدماتها من المواطنين عن طريق ممثلياتها في مختلف الولايات.

وبدوره أبرز عمدة امبود خلال مداخلة له اهمية اللامركزية التي تعمل اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان على تكريسها عبر تقريب خدماتها من المواطنين البسطاء خاصة في إطار التوعية بحقوقهم وواجباتهم متعهدة بالعمل من أجل نجاح هذه القافلة .

تجدر الاشارة الى ان حفل الانطلاقة شهد تقديم عدة عروض حول مهمة اللجنة في مجال حماية و ترقية حقوق الإنسان و كيفية استقبال الشكايات الموجهة إليها.

وقد حضر الانطلاقة حاكم مقاطعة امبود السيد محمد حرمه ولد الرباني و عمدة امبود السيد محمد فال ولد صمب التومي و النائب جعفر ولد ما العينين وكبار المسؤولين الأمنيين في المقاطعة.

آخر تحديث : 28/03/2018 15:51:02

الشعب

آخر عدد : 11449

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
رئيس الجمهورية يتوجه إلى ابروكسل