سياسة

المدير العام للوكالة الوطنية التضامن" يدشن نقطتين صحيتين في قرية بري بافات والقاسمية

النعمة ,  18/03/2018
تم اليوم الأحد تدشين نقطتين صحيتين في قرية بري بافات والقاسمية التابعتين لمقاطعة النعمة، بإشراف المدير العام للوكالة الوطنية التضامن"لمكافحة آثار الرق ومحاربة الفقر وللدمج الأستاذ حمدي ولد محجوب، وبحضور والي الحوض الشرقي السيد صال صيدو الحسن.

وتتوفر هذه المنشأة الصحية على أجهزة للكشف الطبي وقاعات للمعاينة والحجز والولادة ومخزن للأدوية يراعي السلامة الصحية.

ويتكون الطاقم الصحي من ممرض وقابلة وصيدلاني بإشراف من الإدارة الجهوية للعمل الصحي تكوينا وتأطيرا.

وأبرز المدير العام للوكالة في كلمة له بهذه المناسبة أهمية هذا التدشين الذي يدخل في إطار استراتيجية الوكالة في تقريب الخدمات الصحية من المواطنين، مطالبا المواطنين بالحفاظ على هذه المكتسبات الخدمية الهامة.

وهنأ والي ولاية الحوض الشرقي السيد صال صيدو الحسن الساكنة في كل من قريتي القاسمية وبري بافا على إنجاز هذه المنشاة الصحية، وطالب المواطنين خاصة الشباب والنساء بالحفاظ على هاتين النقطتين الصحيتين.

وثمن العمدة المساعد لبلدية بري بافات المتحدث باسم السكان السيد الشيخ سيد المختار ولد الطالب اعلي هذه الإنجازات موضحا أنها تندرج في إطار تقريب الخدمة الصحية من المواطنين، مؤكدا في الوقت نفسه مساندتهم ودعمهم اللامشروط لمسيرة الاصلاح لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

رافق المدير العام للوكالة الوطنية للتضامن لمكافحة آثار الرق والدمج هذه الزيارة حاكم مقاطعة النعمة والمدير الجهوي للصحة والمنتخبون المحليون والسلطات الامنية بالولاية .
آخر تحديث : 18/03/2018 15:19:58