نواكشوط,  11/03/2018  -  أعلن حزب المؤتمر الشعبي الموريتاني صباح اليوم الأحد انضمامه إلى اتحاد أحزاب قوى الأغلبية الديمقراطية وذلك خلال حفل نظمه الحزب بالمناسبة في مقره بمقاطعة دار النعيم بولاية انواكشوط الشمالية حضره لفيف من مناضليه ومناضلاته .

وقد نوه الأستاذ أحمد ولد دومان ،رئيس حزب الرباط الديمقراطي الاجتماعي،الرئيس الدوري لآتحاد أحزاب قوى الأغلبية الديمقراطية بانضمام هذه التشكلة السياسية إلى اتحاد أحزاب قوى الأغلبية الديمقراطية مما سيشكل دفعا قويا لعمل الاتحاد ولدور الأغلبية الوطنية الديمقراطية والجادة في دعم برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وتناول الكلام باسم رئيس الحزب السيد محمدو ولد بيديه، نائبه السيد محمد المختار ولد الحسين، فرحب بوفد اتحاد أحزاب قوى الاغلبية الديمقراطية، مبينا أن حزبه يسعى الى نشر السلم والمحبة في بلادنا وفي جميع أنحاء العالم ولن يألو أي جهد في تحقيق هذه الارادة مشيرا الى أن موريتانيا تعيش نعمة الامن والاستقرارو تجب الاشادة بها .

وقال ان حزبه يأمل أن تتم معاضدة كل القوى الوطنية الخيرة الداعمة للأمن والاستقرار والسلم والرفاهية لجميع أفراد الشعب الموريتاني ولشعوب المعمورة كافة.

جرى حفل الانضمام بحضور عدد من مناضلي ومناضلات اتحاد أحزاب قوى الاغلبية الديمقراطية.

آخر تحديث : 12/03/2018 15:43:24

الشعب

آخر عدد : 11490

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1