نواكشوط,  13/02/2018  -  احتضن فندق الجزيرة في مدينة انواذيبو مساء اليوم الثلاثاء انعقاد الجمعية العامة للمكتب الجهوي للاتحادية الوطنية للصيد التقليدي في انواذيبو.

وشهدت هذه الجمعية تنصيب مكتب جديد برئاسة السيد سيد احمد ولد أعبيد وبعضوية ٢٣ عضوا .

وأكد المدير التنفيذي للاتحادية الوطنية للصيد التقليدي السيد عبد الرحمن ولد شفيف، في كلمة له أن تنصيب هذا المكتب يدخل في إطار برنامج اللامركزية التى تنتهجها الاتحادية والهادف الى إقامة هياكل جهوية منتخبة من طرف مناديب الأقسام والفروع الممثلين في مختلف شعب الصيد التقليدي .

وبدوره تحدث رئيس اللجنة المهنية رئيس لجنة التنصيب في الاتحادية الوطنية للصيد التقليدي السيد الشيخ ماء العينين ولد بتاه، عن الظروف التى واكبت عمليات الانتساب، حيث جرت عمليات التنصيب استنادا إلي النظامين الأساسي والداخلي للاتحادية الوطنية للصيد التقليدي.

وقد عبرت المداخلات التى جرت خلال هذا الاجتماع على أهمية الصيد التقليدي للدور الذي يلعبه في مجال توفير فرص العمل للمواطنين .

جري انعقاد الجمعية بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة انواذيبو السيد احمد ولد عبد الرحمن والعمدة المساعدة لبلدية انواذيبو السيد بلاهي ولد عليون والنائب عن المدينة القاسم ولد بلالي وممثلين عن الاتحاديات والنقابات العاملة في مجال الصيد التقليدي.
آخر تحديث : 13/02/2018 19:13:10

الشعب

آخر عدد : 11409

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية