نواكشوط,  07/02/2018  -  أدى وزير العدل، السيد جا مختار ملل، اليوم الأربعاء زيارة تفقد واطلاع لمختلف الهيئات القضائية الموجودة بقصر العدل الواقع بولاية نواكشوط الغربية.

وشملت زيارة الوزير محكمة الاستئناف ومحكمة الولاية ودواوين التحقيق والمحاكم المختصة التابعة لهما، إضافة إلى المحكمة التجارية ومحكمة الشغل ومكتبة القصر.

واطلع الوزير خلال هذه الزيارة على سير العمل داخل مختلف هذه الهيئات القضائية، من خلال الشروح التي قدمها القائمون عليها حول الظروف التي يسير فيها العمل والمناهج المتبعة في كل هيئة قضائية حسب طبيعتها ونوعية تخصصها.

وطالب وزير العدل في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء في ختام هذه الزيارة، القضاة وكتاب الضبط ومختلف العاملين في المرافق القضائية بتقريب خدمات هذا المرفق الحيوي والهام من المواطنين، وبالعمل على التعاطي مع مختلف الملفات القضائية بالسرعة المطلوبة.

وقال إن مختلف عمال المرافق القضائية مطلوب منهم اليوم أكثر من أي وقت مضى مضاعفة الجهود للتعاطي مع الملفات القضائية التي تزداد يوما بعد يوم.

وأشار إلى أنه سيعمل على التغلب على مختلف النواقص التي تم طرحها خلال الزيارة من طرف مسؤولي الهيئات القضائية بالقصر.

وشكر وزير العدل القضاة وكتاب الضبط على الجهود الكبيرة التي يقومون بها من أجل أداء المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه، وطالبهم بمسايرة الوزارة في جهودها الرامية إلى تعزيز أداء المرفق القضائي وسد مختلف النواقص المسجلة.

ورافق الوزير خلال هذه الزيارة المدعي العام لدى المحكمة العليا والأمين العام لوزارة العدل.
آخر تحديث : 07/02/2018 17:43:18

الشعب

آخر عدد : 11407

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية