نواكشوط ,  28/01/2018  -  عقدت الاتحادية الموريتانية لكرة السلة اليوم الاحد بفندق أزلاي في نواكشوط جمعيتها العامة العادية.

ويتضمن جدول الأعمال دراسة تقرير المكتب التنفيذي للاتحادية حول الانشطة التي نفذها في الموسم المنصرم وبرنامجه للموسم الرياضي 2018 – 2019.

واكد المستشار المكلف بالرياضة في وزارة الشباب والرياضة السيد با علي كاتا في كلمة بالمناسبة ان القطاع وبتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وضع استراتيجية وطنية لترقية وتطوير الشباب والرياضة والترفيه .

واضاف ان كرة السلة رياضة عالمية يجب التركيز على تطويرها لتكون منافسة فرقنا في المحافل الدولية على مستوى الآمال المعلقة عليها.

ومن جانبه استعرض رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة السلة السيد فال يوسف الانشطة التي نفذتها الاتحادية في الموسم الفارط ، حيث نظمت بطولة وطنية سلمت خلالها جوائز قيمة، بالإضافة إلى تنظيم دورات تكوينية استفاد منها ما يزيد على مائة من المدربين والحكام في مجال هذه الرياضة.

وقدم رئيس الاتحادية عرضا عن برنامج الموسم الرياضي الحالي 2018- 2019 الذي بدأ مبكرا هذه السنة ، مبرزا أن الاتحادية استطاعت بدعم من وزارة الشباب والرياضة ان تسدد اشتراكاتها المالية في الاتحاديات الجهوية والقارية والدولية .

وطالب الجميع كل من موقعه بدعم الاتحادية لتلعب دورها الايجابي في الرفع من مستوى اداء الفرق التي تمثل موريتانيا في المنافسات الدولية.

وجرى افتتاح الجمعية بحضور اعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء العصب الجهوية والاندية .
آخر تحديث : 28/01/2018 15:10:10

الشعب

آخر عدد : 11409

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية