النعمه,  03/01/2018  -  أدى والي الحوض الشرقي السيد صل صيدو حسن مساء أمس الثلاثاء زيارة تفقد و اطلاع للشركة الموريتانية لمنتوجات الألبان في النعمة.

وتجول الوالي داخل مختلف أجنحة الشركة حيث استمع من مديرها العام السيد محمد عبد الله ولد الغيلاني الملقب دداهي إلى شروح فنية حول امكانيات الشركة ومساهمتها في توفير انتاج وطني من مادة الألبان.

وعقد الوالي اجتماعا مع طاقم الشركة حثهم خلاله على مضاعفة الجهود من أجل زيادة الإنتاج و صيانة الأجهزة، مؤكدا أن هذا المرفق الهام يدخل ضمن أولويات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية إلى تعزيز و خلق تنمية مستدامة في الولاية التي تعتمد من حيث الموارد على الثروة الحيوانية والمساهمة في دعم المنمين و تثبيتهم في مناطقهم الأصلية و امتصاص البطالة.

واستمع الوالي خلال الاجتماع إلى مشاكل عمال الشركة وتعهد بالعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

وعلى هامش الاجتماع أدلى مدير الشركة للوكالة الموريتانية للانباء بتصريح أكد فيه أن الشركة تكتسي أهمية خاصة لكونها تدخل في إطار استراتيجية رسمها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز،للفترة ما بين 2018 ـ 2025 لخلق قطب تنموي مستدام في الولاية وتوفير فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل من جهة ودعم المنمين وتثبيتهم في مناطقهم الأصلية من جهة أخرى.

وأكد أن الطلب على منتوجات المصنع من اللبن و مشتقاته سواء تعلق الأمر بالألبان طويلة المدة أو قصيرتها، يتزايد يوميا.

وطمأن المنمين أن الشركة اتخذت الإجراءات اللازمة لدعمهم بالأعلاف ذات الجودة العالية في الوقت المناسب.

ورافق الوالي في هذه الزيارة حاكم مقاطعة النعمة والسلطات الأمنية في الولاية.
آخر تحديث : 03/01/2018 11:55:49

الشعب

آخر عدد : 11381

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية