نواكشوط,  28/12/2017  -  أشرفت صباح اليوم الخميس في انواكشوط مفوضة الامن الغذائي السيدة نجوي بنت الكتاب بمخازن المفوضية بنواكشوط على مغادرة أسطول من الشاحنات محملة بكميات من أعلاف المواشي الى مختلف الولايات الداخلية لدعم المنمين عبر توفير الأعلاف بأسعار مدعومة وذلك فى إطار برنامج دعم الثروة الحيوانية لصالح المنمين.

وأكدت مفوضة الامن الغذائي في كلمة لها بالمناسبة أن هذا البرنامج يدخل في اهتمامات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالمواطن أين ماكان وبالثروة الحيوانية التي تعتبر من أولويات اقتصاد موريتانيا .

وأضافت انه سيتم وفقا للبرنامج توفير الأعلاف بكميات كافية فى جميع دكاكين أمل البالغ عددها حوالي 1400دكانا والمنتشرة فى كافة المدن الداخلية والبلديات والقرى الريفية بصورة تمكن المواطن أين ماكان من الحصول على الاعلاف الكافية و الجيدة والصحية والمدعومة بشكل دائم ومستمر .

حضر حفل انطلاق البرنامج والي ولاية انواكشوط الجنوبية السيد امربيه ولد بنن ومستشار الوزير الاول المكلف بالاقتصاد الانتاجي رئيس اللجنة الفنية لمتابعة برنامج دعم الثروة الحيوانية السيد سيدآمين ولد احمد شلل و الامين العام لوزارة الداخلية والامركزية والامين العام لوزارة البيطرة والامينة العامة لوزارة الزراعة والامين العام لوزارة المياه والطاقة والسلطات الادارية والامنية في الولاية
آخر تحديث : 28/12/2017 18:04:01

الشعب

آخر عدد : 11382

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية