نواكشوط ,  19/12/2017
انطلقت اليو م الثلاثاء بمباني إدارة النقل البري في نواكشوط عملية رقمنة البطاقة الرمادية للسيارات بإشراف الأمين العام لوزارة التجهيز والنقل المهندس سيد أحمد ولد ابراهيم .

وأكد الأمين العام في كلمة بالمناسبة أن هذه العملية تندرج في نطاق الاصلاحات التي يقوم بها قطاع التجهيز والنقل الرامية الى ضبط وثائق السيارات والمحافظة على السلامة الطرقية، مبرزا الدور الهام لشبكة الطرق التي تم انجازها في السنوات الأخيرة في هذه المهمة.

وبدوره ثمن المدير العام لادارة النقل البري السيد محمد محمود ولد باه هذه العملية التي تدخل ضمن الخطوات التي تقوم بها السلطات العمومية الهادفة الى تمكين المواطنين من الحصول على كافة الوثائق المؤمنة سواء تعلق الأمر بالوثائق المدنية أوالوثائق المتعلقة بالسيارات التي بدأت اليوم خطوتها الأولى .

وأضاف ان الحصول على البطاقة الرمادية لم يعد يستغرق سوى 48 ساعة فقط بعد إكتمال الاجراءات المتعلقة بها والتي تتم وفق نظام معلوماتي مرتبط بالوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة وإدارة النقل البري وادارة الجمارك .

وأشار الى أن هذه الاجراءات تتم في مباني ادرة النقل البري حيث يوجد شباك موحد بين هذه الادارة وإدارة سجل السكان والوثائق المؤمنة .

جرى انطلاقة العملية بحضور المدير العام للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة وعدد من أطر القطاع.
آخر تحديث : 19/12/2017 20:02:23

الشعب

آخر عدد : 11576

العملات

18/10/2018 11:09
الشراءالبيع
الدولار35.7236.08
اليورو41.2741.68

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي