اكجوجت,  03/12/2017  -  خلدت المنسقية الجهوية للشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة في مدينة اكجوجت صباح اليوم الاحد العيد الدولي للاشخاص المعاقين تحت اشراف الوالي المساعد لولاية انشيري السيد محمد عبد الله ولد محمد عبد الرحمن.

وابرزت المنسقة الجهوية للشؤون الاجتماعية والاسرة والطفوله السيدة فطمة منت سعدبوه ان الاحتفال بالعيد الدولي يدخل في صميم برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الذي خصص منحة سنوية منذ 2009 لذوي الاحتياجات في جميع ولايات الوطن.

واشارت الى ان عناية رئيس الجهورية بهذه الشريحة تمثلت في اكتتاب 100 شخص معاق وتوزيع العديد من الكراسي المتحركة والعصي ،مضيفة ان من بين انشطة برنامج اليوم دعم تقدم شركة نحاس موريتانيا متمثلا في استفادة 30 شخصا من سلات غذائية تشمل الارز والسكر واللبن معجونات غذائية كما سيستفيد عشرون شخصا من 20 غطاء مقدمة من احد رجال الاعمال شاكرة شركة نحاس موريتانيا والمساهمين على حرصهم على المشاركة في هذا اليوم الهام .

وبدوره ثمن ابوه ولد عينات المنسق الجهوي للمعاقين الاولوية الممنوحة لهذه الشريحة والتي مكنتها من الانتقال من الاهمال الى الامل والاندماج في الحياة النشطة.

جرى الحفل بحضور مدير ديوان الوالي والسلطات العسكرية والامنية بالولاية ومسؤول الشؤون الاجتماعية بشركة نحاس موريتانيا.

آخر تحديث : 03/12/2017 15:30:05

الشعب

آخر عدد : 11488

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1