نواكشوط,  24/11/2017  -  اشرف وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية نواكشوط الشمالية القاضى سعدبوه ولد السالك اليوم الجمعة عند الكلم 30 على طريق الأمل ، على اتلاف كميات معتبرة من المخدرات والمؤثرات العقلية يبلغ وزنها 150 كلغ و60 لترا من السمسم وتم اتلاف هذه المواد بواسطة سكب المواد البترولية شديدة الاشتعال عليها واضرام النارفيها حتى الاحتراق الكامل.

وأوضح وكيل الجمهورية في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء على هامش عملية اتلاف هذه المواد أن هذه العملية جاءت تنفيذا لأوامر صادرة عن الجهات القضائية تطبيقا لمقتضيات قانون مكافحة المخدرات ، وبعد متابعة ومعاقبة الأشخاص الذين ضبطت المواد المصادرة بحوزتهم من طرف النيابة العامة والقضاء المختص .

وشكر وكيل الجمهورية السلطات الأمنية على الجهود الجبارة التي تقوم بها من أجل ابعاد وضبط كل ما شأنه التأثير على المجتمع خاصا بالذكر فرق الدرك الوطني التي يعود لها الفضل فى مصادرة جل المواد المتلفة اليوم.

وأشار إلى خطورة المخدرات ومختلف المؤثرات العقلية مطالبا كافة المواطنين للمساهمة في دعم الجهود المبذولة لمكافحة هذه الظاهرة.

جرت عملية اتلاف هذه المواد بحضور مدير ديوان والي انواكشوط الشمالية وحاكم مقاطعة نوجنين ورئيس المكتب المركزى لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والسلطات الأمنية فى الولاية .
آخر تحديث : 24/11/2017 19:01:45

الشعب

آخر عدد : 11355

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية