نواكشوط ,  14/11/2017  -  تسلمت وزيرة البيطرة السيدة فاطم فال بنت اصوينع، مساء اليوم الثلاثاء بمباني مديرية تنمية الشعب الحيوانية والمصادر الغذائية في نواكشوط ،من المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية البروفوسير ابراهيم آدم أحمد الدخيري ، هبة تتمثل في وحدتين متكاملتين صغيرتين لتصنيع الألبان في إطار برنامج التعاون القائم بين وزارة البيطرة وهذه المنظمة .

وأعربت وزيرة البيطرة خلال حفل تسليم الوحدتين عن ارتياحها لهذه الهبة القيمة التي سيتم استخدامها في منطقتين من المناطق الريفية في البلاد ،مثمنة حضور المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية شخصيا أعمال الملتقى الاستثماري حول الثروة الحيوانية في موريتانيا الذي احتضنته نواكشوط أمس الاثنين .

أما المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية فقد نبه الى أهمية هاتين الوحدتين في دعم جهود صغار منتجي الألبان في موريتانيا وفي قطاع ذي أهمية قصوى في الاقتصاد الوطني ،مشيرا الى وجود خبراء من المنظمة لتركيبها والشروع في تدريب المستهدفين وإلى أن المنظمة العربية للتنمية الزراعية جاهزة للعمل مع موريتانيا في القطاعات ذات الإنتاجية والتي تشكل أولوية بالنسبة لها.

وأشاد بالنجاحات الكبيرة التي حققها الملتقى الإستثماري حول الثروة الحيوانية بفضل حسن التنظيم والدقة،متمنيا مواصلة التوسع في تصنيع الألبان والزيادة في الثروة الحيوانية في موريتانيا.

وجرى حفل تسليم الهبة بحضور السيد محمد الأمين ولد حكي، المستشار الفني المكلف بالإنتاج والدكتور لمرابط ولد مكحل ،مدير تنمية الشعب الحيوانية والمصادر الغذائية.
آخر تحديث : 15/11/2017 10:48:32

الشعب

آخر عدد : 11341

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية