نواكشوط,  13/11/2017  -  انعقد مؤتمر الرؤساء بالجمعية الوطنية صباح اليوم الاثنين برئاسة رئيس الجمعية السيد محمد ولد أبيليل، وبحضور وزيرة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيدة آوا الشيخ سيديا تانديا.

واستعرض المؤتمر خلال هذا الاجتماع مشاريع القوانين المحالة إلى الجمعية الوطنية، حيث قرر إحالة مشاريع القوانين التالية إلى اللجان الفنية المختصة للدراسة الأولية قبل عرضها في جلسات علنية:

- مشروع قانون يتعلق باتفاقية القرض الموقعة بتاريخ 27 أغسطس 2017 في نواكشوط بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والصندوق السعودي للتنمية، والمخصصة لتمويل مشروع توسعة وإعادة تأهيل قناة كوندي.

- مشروع قانون يتعلق باتفاقية القرض الموقعة بتاريخ 04 أكتوبر 2017 بين حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية وبنك الصادرات والواردات الهندي، والمخصصة لتمويل مشروع إنجاز خط كهربائي 225 كيلو فولت بين نواكشوط ونواذيبو.

- مشروع قانون يتعلق باتفاقية القرض الموقعة بتاريخ 27 أغسطس 2017 في نواكشوط بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والصندوق السعودي للتنمية، والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع إنشاء الطريق الرابط بين الطريق الوطني رقم 1 (انواكشوط- اكجوجت) والطريق الوطني رقم 4 (نواكشوط- نواذيبو).

- مشروع قانون يتعلق باتفاقية القرض الموقعة بتاريخ 27 أغسطس 2017 في نواكشوط بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والصندوق السعودي للتنمية، والمخصصة للمساهمة في تمويل مشروع الربط الكهربائي بين نواكشوط وازويرات.

آخر تحديث : 14/11/2017 10:00:15

الشعب

آخر عدد : 11341

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية