نواكشوط,  06/11/2017  -  شارك رئيس سلطة المنطقة الحرة بنواذيبو السيد محمد ولد الداف بناء على دعوة من حكومة إقليم جزر الكناري والمنطقة الحرة في تينيريفي، في أعمال الدورة الحادية والعشرين لرابطة المناطق الحرة في امريكا التي انعقدت في الفترة مابين 01 إلى 03 نوفمبر الجاري بمدينة تينيريفى في اسبانيا.

وتمحور الموضوع الرئيسي للنسخة الحادية والعشرين حول الإستثمار والتبادل بين مناطق حرة تنتمي إلى ثلاث قارات (أفريقيا وأمريكا وأوروبا) من خلال عرض الفرص الاستثمارية سبيلا إلى تحسين التواصل بين المناطق الحرة التي تقع على ضفتي المحيط الأطلسي.

وقدم رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرةً عرضا مفصلا حول فرص الاستثمار في منطقة نواذيبو الحرة، مركزا، في الوقت ذاته، على الإنجازات الاقتصادية الكبرى التي شهدتها موريتانيا على مدى السنوات الثماني الماضية، خاصة في مجالات البنية التحتية للمياه والكهرباء والنقل.

وشكل الاجتماع فرصة لرئيس السلطة وأعضاء وفده لعقد جلسات عمل مع مستثمرين من القطاع الخاص والممثل الرسمي لسلطة ميناء تينيريفي والرابطة العالمية للمناطق الحرة.

يشار الى ان رئيس السلطة كان مرفوقا بالسيد المدير العام لميناء نواذيبو المستقل، والسيدين المدير العام للشباك الموحد والمدير العام للبنية التحتية والدراسات بسلطة منطقة نواذيبو الحرةً.

آخر تحديث : 06/11/2017 09:03:00

الشعب

آخر عدد : 11341

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية