دار النعيم,  17/10/2017  -  قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاثنين بمقاطعة توجنين في ولاية نواكشوط الشمالية، بزيارة تفقد واطلاع لمركز تسجيل السكان التابع للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مقر المركز من طرف وزير الداخلية واللامركزية السيد احمدو ولد عبد الله وعدد من اعضاء الحكومة ووالي ولاية نواكشوط الشمالية السيد زايد الاذان ولد فال امو والاداري المدير العام للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة السيد احمد المختار بوسيف وحاكم مقاطعة توجنين وعمدة بلديتها.

وتجول رئيس الجمهورية في قاعات التقييد والتخزين والأرشيف كما تعرف على مراحل تسجيل المواطنين سبيلا الى حصولهم على اوراقهم الثبوتية المؤمنة وغير القابلة للتزوير.

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح من القائمين على المركز حول الجهود المبذولة لتبسيط الاجراءات وضمان نفاذ المواطنين الى خدمة نوعية في اطار سياسة الدولة لتقريب خدمة الادارة من المواطنين.

وحث رئيس الجمهورية على تبسيط الإجراءات وتسريع مراحل إنجاز الخدمة وضمان تزويد المواطنين بأوراقهم المؤمنة في أسرع وقت ممكن.

ورافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة السيد احمد ولد باهيه، مدير ديوان رئيس الجمهورية ومكلف بمهمة ومستشار برئاسة الجمهورية والمدير العام لتشريفات الدولة.
آخر تحديث : 17/10/2017 13:49:29

الشعب

آخر عدد : 11341

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية