نواكشوط ,  12/10/2017  -  اطلقت لجنتا الحكامة والصحة والحماية الاجتماعية بالمجلس الأعلى للشباب مساء اليوم الخميس في نواكشوط أنشطة تحسيسية متنوعة لصالح الشباب في مقاطعتي السبخة والميناء.

ويشمل برنامج الايام التحسيسة مباريات في كرة القدم وحملة تطوعية لتنظيف المقاطعتين وشفط المياه الراكدة عن شوارعهما وإلقاء محاضرات تتناول مواضيعها مخاطر التطرف والانحراف على الشباب .

وأكد رئيس لجنة الحكامة عضو المكتب التنفيذي للمجلس الاعلى للشباب السيد ابحيدة ولد خطري في كلمة بالمناسبة ان تنظيم هذه الايام التحسيسية يدخل ضمن الحملة التي يقوم بها المجلس الاعلى للشباب بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لدمج الشباب في عملية البناء الوطني على جميع الاصعدة.

واوضح أن لجنة الحكامة، ولجنة الصحة والحماية الاجتماعية ستعملان على اشراك الشباب من خلال تنظيم العديد من الانشطة لصالحه.

ومن جانبه قال المدير العام للشباب بوزارة الشباب والرياضة السيد المصطفى ولد ينباب أن القطاع لن يدخر اي جهد في تقديم الدعم المادي والمعنوي للانشطة التي ينظمها المجلس الاعلى للشباب وجميع المنظات والجمعيات الشبابية، خاصة تلك التي تدخل في إطار تنفيذ الاستيراتيجية الوطنية للشباب والرياضة والترفيه .

وجرى انطلاق المباراة الافتتاحية لهذه الانشطة بحضور رئيس المجلس الاعلى للشباب بالنيابة،عضو المكتب التنفيذي السيد لمرابط عيسى باب .

آخر تحديث : 12/10/2017 20:43:12

الشعب

آخر عدد : 11318

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية