نواكشوط ,  11/10/2017  -  افتتحت صباح اليوم الاربعاء بفندق وصال بنواكشوط ورشة تكوينية منظمة من طرف وزارة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابى لصالح عدد من أطر الوزارة .

وتهدف هذه الورشة- التي سيتلقى المشاركون فيهاعلى مدى أسبوعا كاملا جملة من المعارف يشرف على تقديمها خبراء دوليين-الى دعم قدرات المشاركين في مجال استخدام الآليات الرقمية االجديدة وأستعمالها فى ميدان العمران والاستصلاح الترابى.

كما تدخل فى اطار البرنامج التكوينى المستمر الذى بدأت وزارة الاسكان والعمران تنفيذه فى السنة الماضية بهدف تمكين أطر الوزارة من التعاطي مع التقنيات الجديدة فى الميدان والرفع من مستوى جاهزية القطاع لاستخدام الادوات الرقمية .

وخلال افتتاحه اشغال الورشة باسم وزيرة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي أوضح الامين العام للوزارة السيد جكانا اساقا أن هذا اللقاء التكويني يكتسي أهمية خاصة فى تطوير وتحسين اداء القطاع .

واضاف أن هذا التكوين يدخل فى اطار سياسة تعزيز القدرات من خلال التكوين المتواصل مشيرا الى أن اللقاء المذكور يأتي بعد دورة سابقة خصصت للتكوين على عدة برامج معلوماتية مكنت الاطر من تحسين خبراتهم فى هذ المجال .

حضر افتتاح الورشة الامين العام لوزارة الشباب والرياضة وعدد من مسؤولي قطاع الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي.
آخر تحديث : 11/10/2017 19:20:07

الشعب

آخر عدد : 11318

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية