لعيون ,  23/09/2017  -  انطلقت الليلة البارحة بتجمع الملحس التابع لبلدية ادويراره بمقاطعة لعيون النسخة الرابعة من مهرجان شبيبة تجمع قرى الملحس للثقافة والفنون تحت عنوان "الشباب ودوره في التنمية المحلية والوطنية" .

وقد اشرف مستشار وزير الثقافة والصناعة التقليدية المكلف بالشؤون القانونية السيد أوليد الناس ولد الكوري ولد هنون وبحضور مستشار والي الحوض الغربي السيد الخليفة ولد سيدي عالي على انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لهذا المهرجان.

وفي كلمة بالمناسبة أشاد مستشار الوزير بجهود شباب تجمع الملحس في نشر التوعية والتثقيف بين صفوف المواطنين خاصة في ولاية الحوض الغربي مؤكدا على استعداد قطاع الثقافة والصناعة التقليدية لمؤازرة كافة الأنشطة ذات النفع العام.

وأضاف أن قطاع الثقافة وبتعليمات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز يسهر على توزيع العمل الثقافي بعدالة وجعله بمثابة أكسوجين تتنفسه الأرياف قبل المدن .

وبدوره شكر الدكتور محمد فال ولد لبات رئيس شباب تجمع الملحس المساهمين في نجاح الأنشطة الثقافية التي يقوم بها شباب الملحس منذ عدة سنوات من أجل تعزيز الوعي الثقافي بما يضمن المشاركة في مسار تنموي متكامل وخلق تنمية اقتصادية في التجمع الذي يضم اربع قرى .

وجرى حفل انطلاق فعاليات المهرجان التي ستستمر ثلاثة ايام بحضور حاكم مقاطعة لعيون والمندوب الجهوي لوزارة الثفافة والصناعة التقليدية وعمدة ادويراره.
آخر تحديث : 23/09/2017 10:58:51

الشعب

آخر عدد : 11318

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية