ألاك ,  07/09/2017  -  أشرف الأمين العام لوزارة الصحة السيد احمد ولد اجه مساء اليوم الخميس رفقة والي لبراكنه السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري، على تدشين نقطة صحية مجهزة في قرية اظليم التابعة لبلدية جلوار بمقاطعة ألاك.
وتشكل هذه النقطة الصحية المكونة من قاعة للاستشارات وأخرى للاستقبال وثالثة للحجز وقسم للولادة وصيدلية، واحدة من بين 35 منشأة صحية أنجزت في إطار التعاون المثمر بين بلادنا ومنظمة العون المباشر الكويتية.
وتحدث في حفل التدشين كل من عمدة بلدية جلوار السيد محمد ولد ابهم والمتحدث باسم قرية اظليم السيد احمد ولد عبد الله، حيث أبرزا أهمية إنجاز هذه النقطة الصحية في توفير تغطية صحية أفضل للسكان، كما شكرا السلطات العمومية والمنظمة الكويتية على الإهتمام بالمواطنين في الأرياف.
من جهته ثمن مدير مكتب جمعية العون المباشر الكويتية في موريتانيا السيد صلاح عبد السلام جمعه توجيه تدخلات المتبرعين إلى المجالات التنموية، كما نوه بمستوى التعاون الموريتاني الكويتي.
وجرى تدشين النقطة الصحية بحضور السلطات الادارية والامنية والمدير الجهوي للصحة في لبراكنه وعدد من أطر وزارة الصحة وموظفون بمنظمة العون المباشر الكويتية بينهم المتبرعة بتمويل النقطة الصحية المذكورة.

آخر تحديث : 07/09/2017 20:33:03

الشعب

آخر عدد : 11302

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية