نواكشوط,  21/08/2017  -  نظمت سلطة تنظيم الصفقات العمومية وبدعم من التعاون الالماني اليوم الاثنين دورة تكوينية حول "اجرءات تمرير صفقات التموين" لصالح اطر بعض السلطات المتعاقدة.

وأكد المدير العام لسلطة تنظيم الصفقات العمومية السيد أحمد سالم ولد التباخ في كلمة بالمناسبة أهمية الطلبية العمومية في تنفيذ السياسات الاقتصادية والاجتماعية، مما يتطلب تسييرا محكما لها في جميع مراحلها وهو ما حدى بسلطة تنظيم الصفقات العمومية إلى تنظيم دورات في هذا المجال.

وأشار إلى أن هيئته نظمت خلال الأيام الماضية دورات مماثلة في مجال تمرير صفقات الأشغال والخدمات الفكرية مبرزا ، ان سلطة تنظيم الصفقات بصدد تحيين خطتها العامة للتكوين من أجل مواكبة التطورات والقيام ببعض الاجرءات الهادفة إلى تمهين وظيفة تمرير الصفقات العمومية.

وعبر المدير العام لسلطة تنظيم الصفقات عن الشكر للتعاون الألماني على الدعم الذي ما فتئ يقدمه لموريتانيا في هذا المجال .

وبدوره أكد ممثل التعاون الألماني في هذا اللقاء السيد الحضرامي ولد خطري، ان الصفقات العمومية تعتبر ركيزة أساسية لاصلاح المالية العامة، مبينا ان التعاون الالماني يعمل مع سلطة تنظيم الصفقات العمومية واللجان القطاعية المكلفة بالصفقات من اجل تعزيز قدرات الفاعلين في مجال تسيير الطلبية العمومية لتكون اكثر فعالية وشفافية.

وأضاف ان التعاون الألماني يدعم بفعالية الاطار القانوني والتنظيمي المؤطر لتمرير الصفقات العمومية.

آخر تحديث : 21/08/2017 16:08:56

الشعب

آخر عدد : 11342

افتتاحيات

قمة الأمل المحقق
إنه لتاريخي بحق، ذلك القرار الذي اتخذه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بترحيبه بعقد

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية