سياسة

تنظيم سهرات انتخابية بتفرغ زينة لدعم التعديلات الدستورية

نواكشوط,  03/08/2017
نظم سكان حيى "أ" و"ب" بمقاطعة تفرغ زينه في نواكشوط ومؤسسة "شنقيط أفراح" و"متحدون" الليلة البارحة سهرات انتخابية لدعم التعديلات الدستورية المقترحة في استفتاء السبت القادم.

وأشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة السيدة ميمونه محمد التقي منسقة الحملة على مستوى مقاطعة تفرغ زينه بسكان هذين الحيين اللذين كان لهما كبير الأثر في تزويد البلاد بالأطر المتميزين، معربة عن قناعتها بأنهما سيساهمان بشكل معتبر في إنجاح هذه الاصلاحات.

وثمنت دور شركة "شنقيط أفراح" وما قامت به من عمل لصالح هذه الحملة عبر وضعها لمختلف تجهيزاتها تحت تصرف الحملة.

كما أثنت المنسقة على العمل الدؤوب الذي يضطلع به المنضوون تحت مبادرة "متحدون" برئاسة الإطار بوزارة البيئة السيدة عيشة محمد ازناكي الملقبة مماه، من أجل التحسيس والتعبئة حول الإصلاحات الدستورية والتصويت بكثافة لصالحها يوم السبت المقبل.

ودعت الجميع للاسهام البارز في المهرجان الكبير الذي سيترأسه رئيس الجمهورية هذا اليوم في العاصمة والتوجه باكرا يوم السبت إلى مراكز الاقتراع والتصوبت بنعم.

وثمن المتحدث باسم شركة "شنقيط أفراح" من جهته الانجازات التى حققها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لموريتانيا في مختلف مجالات التنمية مؤكدا ضرورة الوقوف خلف هذا المشروع التنموي الكبير لموريتانيا جديدة.

جرت فعاليات السهرات بحضور حاكم المقاطعة وعمدة بلديتها وأعضاء منسقية حملة مقاطعة تفرغ زينه.

آخر تحديث : 03/08/2017 18:04:24