سياسة

حزب البناء والتقدم ينظم مهرجانا تحسيسيا دعما للتعديلات الدستورية

نواكشوط ,  03/08/2017
نظم حزب البناء والتقدم المنضوي تحت الاحزاب المعارضة المحاورة الليلة البارحة فى مقاطعة الميناء قبالة كارافور كمرا مهرجانا تحسيسيا لدعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة التصويت عليها فى الخامس من اغسطس الجاري.

وتميز هذا المهرجان الذي جرى تحت اشراف رئيس الحزب السيد محمد ولد بربص الذي عبر عن ارتياحه لهذا الحضور المكثف لمناضليه والذي يعبر عن تعلقهم بمبادئ حزبهم وثقتهم اللامحدودة بالخطط التنموية الكبرى التى تحققت فى البلد خلال السنوات الاخيرة تحت القيادة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

ودعا كافة مناضلى حزب البناء والتقدم الى الحضور المكثف للمهرجان الختامي الذي سيتراسه ة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والتصويت بنعم يوم الخامس من اغسطس الجاري لدفع عجلة التقدم والنماء والاستقرار.

وبدرها ابرزت ممثلة النساء السيدة عيشة موري الامينة التنفيذية للحزب على تواجد مناضليه بكثرة وثمنت جهود الحزب في النضال لدعم الجهود التنموية داعية كافة مناضلات الحزب الى التصويت بنعم على التعديلات الدستورية يوم الخامس من اغسطس الجاري .

ومن جهته شكر منسق حزب البناء والتقدم على مستوى ولاية غورغول السيد شيخ صار مناضلى الحزب على وفائهم وتماسكهم من اجل مواصلة واستمرارية الانجازات الكبرى التى تحققت فى البلد والتي تجب المحافظة عليها وصيانتها ولن يتم ذلك الا من خلال التصويت بكثافة وبنسبة عالية .

وجرت هذه التظاهرة بحضور رئيس حزب الحوار الديمقراطي السيد احمد ولد هيبة وأطر وجمع من المواطنين.
آخر تحديث : 03/08/2017 11:44:39