سياسة

اجتماعات تحسيسية دعما للاصلاحات الدستورية في ولاية انيشيري

اكجوجت,  03/08/2017
ترأس وزير الشؤون الخارجية والتعاون المنسق الجهوي لحملة التعديلات الدستورية على مستوى ولاية انيشيري الدكتور اسلك ولد احمد ازيد بيه مساء أمس الأربعاء بمدينة أكجوجت اجتماعا تحسيسيا لأطر انيشيري أشاد خلاله بالمبادرة النوعية التي نظمها الاطر، مستعرضا أهم التعديلات الدستورية.

وذكر منسق الحملة بالدور التاريخي للولاية في مجال المقاومة والفكر والسياسة، كما استعرض بعض الانجازات التي حققتها البلاد في مختلف المجالات.

بدورها أوضحت رئيسة المبادرة الدكتورةابنت بنت الخالص أن المبادرة تندرج ضمن الفعاليات التي نظمها الأطر الداعمين لخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مبرزة دور النخبة في صيانة المكاسب، واستعرضت بعض الانجازات في المجال الطبي و الحالة المدنية.

من جانبهم أجمع المتدخلون على أهمية التعديلات بالنسبة للوطن والمواطن.

كما ترأس المنسق الجهوي للحملة اجتماعا تحسيسيا لأطر وشباب تابلكوت واغسرم تحدث خلاله عن أهم التعديلات الدستورية ومكانة الولاية السياسية والفكرية والاقتصادية ودورها في المقاومة.

وتحدث السيد محمد اجوري خلال هذه التظاهرة عن استعداد الأطر والشباب لدعم التعديلات الدستورية وكسب رهانات التنمية.

كما ترأس المنسق الجهوي اجتماعا تحسيسيا ثالثا في مقر العصبة الجهوية لكرة القدم أشاد خلاله بمهنية ووطنية الشباب وأهم ما تحقق له خلال السنوات الماضية، مطالبا الشباب بالدفاع عن المكاسب المحققة للشعب الموريتاني.

وأعرب السيد محمد فال ولد محمد، رئيس العصبة عن أهمية التعديلات الدستورية ، وأعرب رئيس الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية السيد الامام ولد ابراهيم عن تثمين الشباب لما تحقق له من انجازات ومكاسب.

جرت هذه اللقاءات التحسيسية بحضور والي انشيري السيد محمد ولد السالك.
آخر تحديث : 03/08/2017 11:07:29