سياسة

الرياض: تنظيم تظاهرتين تحسيسيتين دعما للتعديلات الدستورية

نواكشوط,  02/08/2017
احتضنت مقاطعة الرياض مساء أمس الثلاثاء تظاهرتين تحسيسيتين دعما للإصلاحات الدستورية منظمتان من طرف مبادرتي مجد والوحدة.

وأستعرض وزير الاقتصاد والمالية، السيد المختار ولد اجاي، منسق حملة الاستفتاء الدستوري على مستوى ولايات نواكشوط في مداخلته أمام التظاهرة التي نظمتها مبادرة مجد الانجازات التي حققتها موريتانيا في ظل قيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مشيرا إلى أن هذه الانجازات شملت مختلف المجالات الصحية والتعليمية إضافة إلى تشييد الطرق والموانئ ومحطات الكهرباء وبناء شبكات المياه إلى غير ذلك من الخدمات الضرورية.

وقال إن التصويت بنعم على التعديلات الدستورية يشكل دعما للمسار التنموي الذي تسير فيه البلاد، مستعرضا مزايا هذه التعديلات التي من ضمنها تفعيل التنمية المحلية وتعزيز مسارنا الديمقراطي.

وبدوره طالب وزير التهذيب الوطني، السيد اسلم ولد سيد المختار، منسق الحملة على مستوى مقاطعة الرياض في مداخلته أمام التظاهرتين بتكثيف الحملة التحسيسية لاطلاع المواطنين على كيفية التصويت وحثهم على سحب بطاقة الناخب، مطالبا بالتصويت بنعم على التعديلات الدستورية لأنها تشكل دعما للمسار التنموي للبلد.

وتحدث منظمو المبادرتين د ميمونة بنت أحمد سالم ورجلي الاعمال عبدو وعثمان، فابرزوا الآمال المعلقة على التعديلات الدستورية من حيث تعزيز المسار التنموي في البلد، مؤكدين على استعدادهم للمساهمة بفعالية من أجل إنجاح هذه التعديلات.

وطالبوا سكان مقاطعة الرياض بالتصويت بنعم على هذه التعديلات تثمينا للإنجازات التي تحققت في المقاطعة بصفة خاصة وفي كافة مقاطعات الوطن بصفة عامة.

وجرت وقائع التظاهرتين بحضور عمدة بلدية الرياض وطاقم الحملة وعدد من وجهاء ومنتخبي المقاطعة .

آخر تحديث : 02/08/2017 13:03:41