سياسة

ازويرات: "مبادرة تأسيس موريتانيا الجديدة" تنظم أمسية انتخابية

ازويرات,  02/08/2017
نظمت "مبادرة تأسيس موريتانيا الجديدة" الليلة البارحة في مدينة ازويرات أمسية انتخابية تحت شعار: التعديلات الدستورية جسرنا للتنمية.

وشكر وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي منسق الحملة على مستوى ولاية تيرس زمور السيد احمد ولد اهل داود في كلمة بالمناسبة القائمين على هذه المبادر التى تعكس تعلقهم بخيارات رئيس للجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز قائد مسيرة البناء والتنمية.

وأكد أن التعديلات الدستورية المقترحة تخدم القضايا الكبرى للأمة، كما حث سكان تيرس زمور على سحب بطاقات الناخب والتوجه يوم 5 أغسطس الجاري إلى صناديق الاقتراع والتصويت بنعم لصالح هذه التعديلات.

وبدوره ثمن الأمين التنفيذي لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيد ابراهيم ولد امبارك ولد محمد المختار تنظيم هذه المبادرة، مؤكدا أن هذه التعديلات الدستورية تخدم المصلحة العليا للبلد.

كما تناول الكلام مستشار والى ولاية تيرس زمور المكلف بالشؤون الاجتماعية والسياسية السيد محفوظ والد حدمين ولد ابوه وأحد القائمين على هذه المبادرة، أن الإنجازات الكبرى لرئيس الجمهورية أكثر من أن تحصى، حيث أصبحت البلاد ورشة تنموية في كافة المجالات.

وركزت المداخلات في هذه الأمسية وصلات غنائية تطالب بالتصويت بنعم يوم الخامس أغسطس الجاري، على أهمية التعديلات الدستورية في تعزيز تنمية البلاد وازدهارها.

وحضر هذه الأمسية والى ولاية تيرس زمور السيد اسلم ولد سيد والسلطات الأمنية والإدارية والمنتخبون والأطر وجمع من المواطنين.
آخر تحديث : 02/08/2017 14:31:32