سياسة

المنسق الجهوي للحملة على مستوى ولاية اترارزة يعقد ببلدية روصو اجتماعا تحسيسيا لدعم التعديلات الدستورية

روصو,  01/08/2017
ترأس وزير الصحة لبروفسير كان بوبكر، المنسق الجهوي لحملة التعديلات الدستورية على مستوى ولاية اترارزة اليوم الثلاثاء بمقر بلدية روصو أجتماعا تحسيسيا لدعم التعديلات الدستورية المقترحة في استفتاء الخامس من شهر أغسطس الجاري، ضم عمدة البلدية وبعض الفاعين والأطر المحليين.

وبين المنسق الجهوي لحملة التعديلات الدستورية على مستوى ولاية اترارزة خلال هذا الاجتماع أن حملته شملت كافة المقاطعات لشرح مضامين التعديلات الدستورية المقترحة من طرف الحكومة، مشيدا بالجهود القائمة والمشاركة الفعالة في حملة التعبئة والتحسيس التي قام بم بها عمدة بلدية روصو.

وأشار السيد الوزير إلى مكانة مدينة روصو التاريخية وتميزها الجغرافي وما تزخر به من موارد وإمكانيات هائلة تجعل منها منطقة تنموية مهمة ستتعزز مع الإصلاحات الدستورية المقترحة وما ستسفر عنه المجالس الجهوية في المسار التنموي .

وبدوره تعهد عمدة بلدية روصو ونائب المقاطعة سيدي محمد ولد محمد العبد الملقب سيدي جارا ببذل كل ما في وسعه من أجل انجاح هذه التعديلات الدستورية لقناعته الراسخة بجدوائيتها ومردوديتها على الوطن بشكل عام وعلى بلدية روصو بشكل خاص.

واضاف أنه لامس من خلال لقائه بفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز حرصه على تنمية المدينة واهتمامه بمشاكلها وهو ما يستوجب من سكانها دعمهم للإصلاحات الدستورية .
آخر تحديث : 01/08/2017 18:53:40