سياسة

مقاطعة تيارت تحتضن تظاهرة تحسيسية دعما للتعديلات الدستورية

أنواكشوط,  01/08/2017
احتضن ملعب مقاطعة تيارت في نواكشوط مهرجانا شعبيا نظمته منسقية حملة التعديلات الدستورية على مستوى المقاطعة الليلة البارحة من اجل التحسيس والتعبئة حول ضرورة الاقبال على صناديق الاقتراع والتصويت بنعم لصالح التعديلات المقترحة.

وأكد وزير الاقتصاد والمالية منسق حملة انواكشوط السيد المختار ولد اجاي لسكان مقاطعة تيارت ضرورة تضافر الجهود في الايام الاخيرة للحملة حتي من اجل التوجه يوم الخامس أغسطس الى صناديق الاقتراع والتصويت بنعم للاصلاحات الدستورية دعما للسياسات الرشيدة التي رسمها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز التي مكنت من تحقيق مكتسبات هامة كان لها الاثر الايجابي في التحسين من الظروف المعيشية للمواطنين.

وبدورها شكرت منسقة مقاطعة تيارت وزيرة الزراعة السيد لمينه بنت القطب ولد امم جميع ساكنة مقاطعة تيارت علي ما بذلوه من جهود في انجاح التعديلات الدستورية مبرزة أن الايام الاخيرة تتطلب المزيد من المثابرة والجد.

واضافت أن على كل ناخب أن يسحب بطاقة الناخب ويؤدي واجبه بالتصويت بنعم يوم الخامس اغسطس ليساعد في بناء موريتانيا آمنة و مزدهرة.

ودعت الجميع للحضور إلي مهرجان 03 اغسطس في المطار القديم الذي سيترأسه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وثمن عمدة بلدية تيارت السيد محمد فال ولد احباب الانجازات التي تحققت لموريتانيا علي جميع الاصعدة وخاصة ما شهدته مقاطعة تيارت في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز داعيا الجميع الى دعم التعديلات الدستورية بصفتها انجاز من هذه الانجازات التي ستساعد في الرفع من المستوي الاقتصادي والثقافي لموريتانيا والحضور المبكر يوم الخامس اغسطس للتصويت بنعم للاصلاحات الدستورية.

حضر فعليات المهرجان عدد من الاطر والوجهاء.

آخر تحديث : 01/08/2017 13:32:36