سياسة

انواذيبو : مبادرة "شباب اترارزة "تنظم تظاهرة داعما للتعديلات الدستورية

انواذيبو ,  01/08/2017
نظمت مبادرة شباب اترارزة في نواذيبو ليلة البارحة تظاهرة تحسيسية دعما للتعديلات الدستورية المقرر طرحها علي الاستفتاء في الخامس من أغسطس المقبل وذالك بحضور وزير التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الاعلام والاتصال منسق الحملة على مستوى داخلت نواذيبو السيد جا مختار ملل ومستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد محمد المصطفي ولد المختار.

وأكد الوزير في كلمة له أهمية هذه التظاهرة الداعمة للتعديلات الدستورية والتي تبرهن على تعلق سكان انواذيبو بخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مبرزا ان استمرار ذالك النهج يتطلب التصويت بكثرة للتعديلات الدستورية المقرر طرحها على الاستفتاء في الخامس من أغسطس المقبل.

واستعرض الوزير مضامين التعديلات الدستورية المتعلقة بترسيخ الديمقراطية وتعزيز التنمية في البلاد مبرزا ماتحقق خلال السنوات الماضية من إنجازات ملموسة ساهمت بشكل كبير في الرفع من المستوى المعيشي للسكان.

ومن جانبه وضع رئيس المبادرة السيد محمد ولد محمد آسكر التظاهرة في سياقها حيث تأتي لدعم الحراك المتصاعد الداعم للتعديلات الدستورية الذي تشهده المدينة مبينا الجهود التي تقوم بها المبادرة في مايتعلق بالتعبئة والتحسيس لصالح الإصلاحات الدستورية داعيا الى التصويت بنعم لصالح هذه التعديلات.

وتطرق رئيس المبادرة للإنجازات التي تحققت منذ تسلم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مقاليد السلطة والتي شملت جميع الميادين الاقتصادية والاجتماعية مذكرا بما عرفته المدينة من إنجازات كبيرة.
آخر تحديث : 01/08/2017 08:23:54