سياسة

بلدية لحصيرة: تنظيم مهرجان تحسيسي دعما للتعديلات الدستورية

أودية مجبور(تجكجه) ,  31/07/2017
نظم سكان بلدية لحصيرة زوال اليوم الاثنين في مدينة أودي مجبور مهرجانا تحسيسيا تأييدا للتعديلات الدستورية.

وشكر وزير البيئة والتنمية المستدامة، السيد آمادي كمرا، منسق حملة الاستفتاء الدستوري على مستوى ولاية تكانت، سكان بلدية لحصيره على هذا المهرجان الكبير الذي يعبر عن تعلقهم بالخيارات الوطنية وتأييدهم للتعديلات الدستورية.

واستعرض بعض محاور هذه التعديلات والهدف منها قبل أن يتحدث عن النهضة الوطنية التي شهدتها موريتانيا خلال السنوات الأخيرة في جميع المجالات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية تنفيذا لما تعهد به فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لشعبه في مناسبات ماضية.

وطالب جميع سكان هذه البلدية بسحب بطاقاتهم الانتخابية في الوقت المناسب والتصويت بنعم يوم الخامس من أغسطس المقبل على التعديلات الدستورية.

وبدوره قال عمدة بلدية لحصيره السيد باه ولد محمد محمود إن سكان بلديته سيصوتون بنعم على التعديلات الدستورية، مشيدا بالإنجازات التي تحققت لصالح ساكنة هذه البلدية في كافة المجالات.

أما منسق حملة الاستفتاء الدستوري على مستوى مقاطعة تجكجه السيد اسلم ولد محمد الامين فقد شكر سكان هذه البلدية على هذا المهرجان الحاشد، مطالبهم بالتصويت بنعم على التعديلات الدستورية يوم الخامس اغسطس المقبل.

ومن جانبه استعرض الاتحادي بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية على مستوى ولاية تكانت السيد محمد ولد عبدي مضامين التعديلات الدستورية، مبرزا مزايا على الوطن والمواطن.

وعبر مختلف المتدخلين خلال المهرجان عن تأييدهم للتعديلات الدستورية و استعدادهم للتصويت عليها بنعم.

وحضر المهرجان مستشار الوزير الأول المكلف بالاتصال السيد الحسن ولد لفقيه ووالي تكانت السيد جالو آمادو صمبا وحاكم مقاطعة تجكجه السيد محمد عبد الله ولد الطالب ولد أباه واعضاء منسقية الحملة والسلطات الادارية والامنية.

آخر تحديث : 31/07/2017 15:05:06