سياسة

لكصر: تنظيم مهرجان حاشد دعما للتعديلات الدستورية

نواكشوط,  31/07/2017
نظمت منسقية حملة الاستفتاء الدستوري على مستوى مقاطعة لكصر مساء أمس الأحد مهرجانا تحسيسيا حاشدا دعما للتعديلات الدستورية.

وأشاد وزير الاقتصاد و المالية، السيد المختار ولد أجاي، منسق حملة الاستفتاء الدستوري على مستوى نواكشوط في كلمة خلال المهرجان بجهود منسقية حملة مقاطعة لكصر، مستعرضا الانجازات التي حققتها موريتانيا في ظل قيادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وأشار إلى أن هذه الإنجازات شملت مختلف المجالات الطبية والتعليمية وتشييد الموانئ والمطارات ، مطالبا سكان مقاطعة لكصر بالتصويت بنعم على التعديلات الدستورية دعما لنهج الاصلاح والبناء الذي تسير فيه البلاد.

وبدورها شكرت وزيرة البيطرة، السيدة فاطم فال بنت اصوينع، منسقة حملة التعديلات الدستورية على مستوى مقاطعة لكصر، سكان المقاطعة على حضورهم المتميز لهذا المهرجان، مشيرة إلى أنهم يوجدون دوما في الطليعة عندما يتعلق الأمر بالقضايا الوطنية.

وحثت على مضاعفة الجهود والجدية في عمليات توعية المواطنين وتحسيسهم بأهمية التعديلات الدستورية، مطالبة الجميع بالتصويت بنعم عليها دعما للمسار التنموي الذي يقوده رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وجرى المهرجان بحضور وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس والأمين التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الدكتور محمد الأمين ولد الحسن وأعضاء منسقية حملة مقاطعة لكصر.

آخر تحديث : 31/07/2017 13:38:38